التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سرّ العالم.. كسر باب الفاتيكان !

❗ أخطر مقال❗



كل ما سأنشره في هذا المقال هو نظرة لأشخاص يدّعون أنهم اطّلعوا أو يعلمون ما تخفيه مكتبة الفاتيكان الظلامية.
و أنّني لست مهتماً الّا بالجانب المشوّق لهذه النظرة التي سوف تُعرض #لأوّل_مرّة بالعربية منّي.
المقال الـ92 للكاتب Imed eddine zenaf / عماد الدين زناف
_
هل تنتظرون منّي تكرار معلومة فيلم شفرة دافينشي؟ أن سيدنا عيسى له أحفاد؟، لا ليس هو ذاك، هل تنتظرون مني التكلّم عن أصول الماسونية؟ كذلك ليس هو الموضوع، القصّة أعمق من هذا، و كلّها تبدأ بسرّ الأهرام الجيزه، و أهرامات أوروبا، و علاقتهم مع حضارة الشماليين
"الإسكندينافيين"، هل الأهرامات التي تمثل الماسونيية فيي اوراق الدولار، هي أهرامات مصر أم أهرامات الرومان!، ما
سرّ رمز الأهرام الثلاثة المتشابكة كما هو موضّح في الختم لما يسمّى الآريين، ما سرّ عين الهرم الرّوماني ؟ ، و التي هي عين إلاههم أودين وليست لـ المسيح الدجال!، مع العلم أن أودين مطموس العين، و أنه اقدم من فكرة المسيح الدجال! ، تابعوا !
_
لماذا تُخفي الفاتيكان عدّة كُتب و معلومات؟
هل يمكنها تغيير وجه العالم؟ ، و زجّه في صدمة حضاريّة؟
الجواب هو نعم، أيًّ كانت المعلومات، فهي غير ما نعتقده اليوم.
ما هو شبه معلوم، عن طريق فيكتور هوغو ، أن جلّ الكنائس الفرنسية و الأوروبية القوطية gothique، تعود لوثنيّي الفايكينغ و السكان الأصليين لبلاد الغال و الجرمان، الذي يومنون بإلههم أودين و تور ، و الذي هو نفسه زيوس عند الإغريق، و الذي هو نفسه إله مصر توت عنخ آمون؟!
حتى أن هوغو جسّد اودين في شخصية كوازيمودو ، بعين مطموسة ، و انه حامي الكتدرائية قبل المسيحية !
هوغو قد دخل الى الإسلام.
_
صناعة النصرانية و ألوهيّة المسيح على أنقاض قصص الوثنيين الشماليين ..للقضاء على الإرث الحضاري الحقيقي للبشريّة؟، هذا أوّل ما يلقيه على أوجهنا الباحثون.
_
تود أو توت أتيس Thot , Thud , Teut Ati كان الإسم الآخر لـ أودين، و هو نفس إسم توت اله مصر القديمة!، و كلمة آتي معناها الوالد أو الأب، كلمة Dieu من Odin أيضاً، و God ايضا تعود الى أودين و يمكن التحقق من هذا بسهولة.
_
كرست أكثر من ثلاثة أشهر بحثاً عن أثر كتاب ميتود method المخفي في الفاتيكان و الذي يُنسب لنيتشه، الا أنني عجزت عن ايجاد لمحة، لكن المعروف عن نيتشه عداءه للنصرانية في كتاب نقيض المسيح، و للإشارة ، لم يكن يعادي الإسلام تماماً ..كان يتكلم كثيرا عن فلسفة ما قبل سقراط، و يقول أن النصرانية استكمال لهبل آفلاطون!
، فهل كتب حقيقة مزعجة؟!
_
يمكن ايجاد الفروقات الصّارخة بين هرم الجيزة و هرم الرومان و الغال و الاسكندينافيين، و مقارنتهم بعُملة الدولار، لفكّ أوّل لغز للهرم.
انظر هرم parc monceau و انظر عملة واحد دولار.
_
يمكن التحقق من تفاصيل الكنائس الفرنسية لاكتشاف الرموز الإسكندينافية و المثلثات الثلاثة في كل مكان!
_
ما الذي جعلهم يربطون أهرام الجيزه مع أهرام فرنسا؟!
يمكنكم فتح جووجل ماب و ربط الأهرام ببعضها، فستجدونها مبنية بشكل مستقيم و بدقة رغم المسافات البعيدة، مثلما هو حال أهرام مصر
_
نعلم تاريخيّاً أن يوليوس قيصر عمل على انهاء و محق كل ما هو وثنيّ اسكندينافي، بما في ذلك التراث، و فرض الفكر النصراني بعدها! ما هو الموروث الثقافي!
و هذا يذكّرنا بنفس عمل التتار في بغداد، بحرق كل مصادر التاريخ.
إذا هناك مرحلة تاريخية، تم فيها اعادة التاريخ حرفياً.
_
السؤال هنا:
نعلم ان النصرانية مجرد فبركة ، لكن الخط التاريخي السليم تم الحفاظ عليه في القرآن، و خطورة هذا الكتاب بالنسبة للفاتيكان ، هو تواتره الشفهي !
لأن المكاتب تُحوّر المكتوب فقط، اما المتواتر بالحفظ عن غيب دون تدوين فلا يمكن طمسه او التلاعب به.

ان سرّ العالم موجود مجّاناً بين أيديكم ، و في الجهة الأخرى ، مغلق بالمدرّعات في ارض ايطاليا !

انتهى

#عمادالدين_زناف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ابن بطوطة.. الذي لم يغادر غرفته

ابن بطوطة، الرّحالة الذي لم يغادر غرفته. مقال عماد الدين زناف. ليسَ هذا أول مقال يتناول زيفَ الكثير من أعمالِ المؤرخين القدامى، الذين كانوا يكتبون للسلاطين من أجل التقرّب منهم، ومن ذلك السعيُ للتكسّب، ولن يكون الأخير من نوعه. الكتب التاريخية، وأخص بالذكر كتب الرّحالة، هي عبارة عن شيءٍ من التاريخ الذي يضع صاحبها في سكّة المصداقية أمام القارىء، ممزوجِ بكثيرٍ من الروايات الفانتازيّة، التي تميّزه عن غيره من الرحالة والمؤرخين. فإذا اتخذَ أحدنا نفس السبيل الجغرافي، فلن يرى إلا ما رآه الآخرون، بذلك، لن يكون لكتاباته أيّ داعٍ، لأن ما من مؤرخ ورحّالة، إلا وسُبقَ في التأريخ والتدوين، أما التميّز، فيكون إما بالتحليل النفسي والاجتماعي والفلسفي، أو بابتداع ما لا يمكن نفيُهُ، إذ أن الشاهد الوحيد عن ذلك هو القاصّ نفسه، وفي ذلك الزمن، كان هناك نوعين من المتلقين، أذن وعين تصدق كل ما تسمع وتقرأ، وأذن وعين لا تلتفت إلا لما يوافق معتقدها أو عقلها.  الهدف من هذا المقال ليس ضربُ شخص ابن بطوطة، لأن الشخص في نهاية المطاف ما هو إلا وسيلة تحمل المادة التي نتدارسها، فقد يتبرّأ ابن طوطة من كل ما قيل أنه قد كتبه، ...

مذكرة الموت Death Note

إذا كُنت من محبّي المانجا و الأنيم، من المؤكد أنه لم تفتك مشاهدة هذه التُّحفة المليئة بالرسائل المشفّرة. هذا المسلسل اعتمد على عدّة ثقافات و إيديولوجيات و ارتكز بشكل ظاهريّ على الديكور المسيحي، في بعض اللقطات و المعتقدات. المقال الـ104 للكاتب Imed eddine zenaf / عماد الدين زناف  _ الرواية في الأنيم مُقسّمة الى 37 حلقة، الشخصيات فيها محدّدة و غير مخفية. تبدأ القصة بسقوط كتاب من السّماء في ساحة الثانوية موسوم عليه «مذكرة الموت» ،حيث  لمحه شاب ذكيّ يُدعى ياغامي رايتو، و راح يتصفحه، احتفظ به، رغم أنه أخذها على أساس مزحة ليس الّا، و بعد مدّة قصيرة اكتشف ان المذكرة "سحريّة"، يمكنه من خلالها الحكم على ايّ كان بالموت بعد اربعين ثانية من كتابة اسمه و طريقة موته بالتفصيل. لم تسقط المذكرة عبثاً، بل اسقطته شخصية تُسمى ريوك، من العالم الآخر، وكانت حجة ريوك هي: الملل والرغبة في اللعب. كلُ من يستعمل مذكرة الموت يطلق عليه اسم " كيرا".  بعدها تسارعت الأحداث بعدما أصبح "كيرا" يكثّف من الضحايا بإسم العدل و الحق، فقد كان منطلقه نبيلاً: نشر العدل و القضاء على الجريمة في الأرض....

أخلاق العبيد، نيتشه والمغرب الأقصى

مفهوم أخلاق العبيد عند نيشته، المغرب الأقصى مثالا. مقال عماد الدين زناف. فريدريش نيتشه، حين صاغ مفهومه عن «أخلاق العبيد» في مُعظم كتبه، لم يكن يتحدث عن العبودية الملموسة بالمعنى الاجتماعي أو الاقتصادي، أو بمعنى تجارة الرّق. بل تحدّث عن أسلوب في التفكير نِتاجَ حِقدٍ دفين وخضوع داخلي يولد مع الأفراد والجماعة. إذ بيّن أن الضعفاء، العاجزين عن تأكيد قوتهم، اخترعوا أخلاقًا تُدين الأقوياء، فرفعوا من شأن التواضع والطاعة فوق ما تحتمله، حتى أنها كسرت حدود الذل والهوان. ومن هذا المنطلق يمكن رسم موازاة مع خضوع شعب المغرب الأقصى لنظام المخزن. إذ أنها سلطة شكّلت لعقود علاقة هرمية تكاد تكون مقدسة بين الحاكمين والمحكومين. وما يلفت النظر هو أنّ هذا الخضوع لم يُقبل فقط بدافع الخوف والريبة، بل تَمَّ استبطانه كفضيلة بل وعمل أخلاقيًا. فالطاعة أصبحت عندهم حكمة، والعبودية وَلاءً، والاعتماد على الغير، أيًّ كانت مساعيه في دولتهم عبارة عن صورة من صور الاستقرار. نيتشه قال «نعم للحياة»، لكنها استُبدلت بـ«لا» مقنّعة، إذ جرى تحويل العجز التام على تغيير الظروف إلى قيمة، وتحويل الذل إلى فضيلة الصبر، وعندما عبّر قائلا...